آخر الاخبار

المليشيات تكشف حقيقة موافقتها على استئناف تصدير النفط تركيا تفنّد مزاعم بشأن تصريحات منسوبة لوزير الخارجية السعودي أردوغان يرفع خطاب الحرب والمواجهة ويطالب تركيا بتعزيز قواتها لردع إسرائيل ويهدد ما فعلناه في أرمينيا وليبيا سوف نعمله مع الإسرائيليين المليشيات ترتكب جريمة مشهودة شرقي تعز في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة

إنهيار لص بعدما سرق فلفل حار والتهمه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و يومين
السبت 25 أغسطس-آب 2012 05:26 م
 

إلتهم لص جائع كمية من الفلفل الحار جداً بعد سرقتها، وإذ به ينهار من الألم في وسط الشارع ما ساهم في اعتقاله.

ويذكر أن ماركوس بانويل (39 سنة) سرق سلة تحتوي على الفلفل الحار والتهم بعضاً منها فيما كان يفر ولم تمض لحظات معدودة قبل أن يشعر بالألم الشديد ويبدأ بالسعال والتقيؤ ومن ثم السقوط أرضاً في الشارع.

واستدعيت الشرطة التي وجدت معه باقي الفلفل وعصيراً سرقه من متجر مجاور في بريستول، بالإضافة إلى مبلغ مالي سرقه أيضاً من متجر لبيع القطع الموسيقية، وكمية من الهيرويين والكوكايين. حسب صحيفة "الصن" البريطانية.

واعتقلت الشرطة الرجل وحكم عليه بالسجن 14 يوماً بعد اعترافه بالسرقة. يشار إلى أن الفلفل الذي تناوله يعد من أكثر أنواع الفلفل حراً في العالم.