آخر الاخبار

الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط الذي تعيشه المليشيات مؤخراً مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران» البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين وصفها بالخطوات الجنونية .. ضربات مركزي عدن تشعل فتيل غضب (سيّد الحوثيين) وتدفعه لمهاجمة السعودية والكشف عن خياراته للرد وخبر غير سار لمؤتمر صنعاء واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات المبعوث الأممي يدعو إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم ويقول إن مفاوضات مسقط شهدت انفراجة مهمة عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة ‏رئيس الأركان : أمن واستقرار الأوطان يرتكز على بناء قوات مسلحة صلبة تتجسد فيها الوحدة الوطنية وتضم كل مكونات أبناء الشعب وولاؤها وانتماؤها للوطن ذمار تدعو الى توحيد الصف الجمهوري وتؤكد وقوفها الكامل مع الشرعية ومساندة المعركة الوطنية

بريطانية ترد على عدم الإنجاب باقتناء 50 دمية على شكل طفل
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 6 أيام
الإثنين 29 أكتوبر-تشرين الأول 2012 08:27 م
 


أنفقت بريطانية أكثر من 12 ألف جنيه استرليني لتملأ منزلها بـ50 دمية على شكل طفل وشراء ملابس لها، بعد أن علمت أنها لن تتمكن من انجاب المزيد من الأطفال بسبب مشاكل صحية. 

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ان أليس وينستون وهي أم لخمسة أطفال استاءت جداً حين علمت قبل سبع سنوات أنها لن تستطيع انجاب المزيد من الأطفال فبدأت منذ ذلك الوقت شراء دمى على شكل أطفال وابتياع الملابس لها.

ووينستون (39 عاماً) تعشق الاهتمام بالأطفال الرضّع وأنفقت حتى الآن 12 ألف جنيه استرليني لشراء 50 دمية تشبه الأطفال الى حد كبير وملأت بها المنزل رغم أن ثلاثة من أطفالها الحقيقيين يشاركونها المنزل نفسه، وكلّفتها أغلى دمية 1200 جنيه استرليني.

ودفع شغف وينستون بالدمى، بزوجها للانتقال من المنزل الواقع في كارديغان في وسط ويلز قبل خمس سنوات.

وقالت وينستون انها بعد شراء أول دمية رأتها في مجلة ابتاعت 13 أخرى وبعدها لم تعد تستطيع التوقف.

ولا تكتفي هذه الأم المهووسة بتغيير ملابس الأطفال المزيفين وحفاضاتهم واطعامهم بل حتى تأخذهم بنزهة بسيارتها أو في الشارع.

* المصدر كيان المعرفة