آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

بريطانية تطلق لحيتها دعماً للرجال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 15 يوماً
الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 02:27 م

قررت سيدة بريطانية إرخاء شاربيها ولحيتها من أجل التوعية بأخطار أمراض السرطان عند الرجال، دون أن تأبه لأي سخرية قد تتعرض لها، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقالت سوبهين فليتشر إنها قررت المشاركة في حملة " موفمبر Movember " بغية جمع الأموال من أجل التوعية بأمراض سرطان تصيب الرجال مثل سرطان البروستات والخصيتين.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن فليتشر البالغة من العمر 36 عاما قولها""لم أزل الشعر عن وجهي منذ أسبوع فقط، ومع ذلك بات مليئاً بالشعر".

وأردفت "ما دمت قادرة على السير في الشوارع بمظهري، فإن ذلك يعني أن باستطاعة الرجال الذهاب للقيام الفحوصات اللازمة وإجراء التحاليل والاختبارات".

وتعاني فليتشر من متلازمة تكيس المبايض، وهي واحدة من اضطرابات الغدد الصماء النسائية الأكثر شيوعا، ومن أعراضها العقم ونمو الشعر بغزارة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "موفمبر" تتكرر في شهر نوفمبر من كل عام في الولايات المتحدة وأنحاء عدة من العالم، وبسببها يقوم آلاف الرجال بإرخاء شواربهم والاهتمام بها والتفنن في أشكالها حتى نهاية الشهر، وذلك من أجل "هدف نبيل" يتمثل بالتوعية بأخطار أمراض السرطان عند "الجنس الخشن".