آخر الاخبار

وصفهم بـ الصعاليك..مزيع بقناة المسيرة الحوثية يثير غضب قبائل البيضاء والنشطاء يردون :في قوانين المليشيات يُعدّ المدافعين عن كرامتهم صعاليك رئيس حزب القوات اللبنانية: على حزب الله أن يتحمل عواقب الحرب وحده و نحن جوهر وجود لبنان مصر تصعد من قضيتها حول سد النهضة الإثيوبي وتوجه خطابا لمجلس الأمن تقرير أمريكي يكشف كيف تلاعبت إيران بالحوثيين في معركة غزة وكيف حولتهم لأداة رخيصة لتعزيز النفوذ الإيراني ودعم استراتيجيتها البحرية تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع اشتعال حرب طاحنة ومسيرات أوكرانية تهاجم موسكو.. وروسيا تقترب من السيطرة على منطقة استراتيجية وهامة 5 مشاريع صينية عملاقة في أفريقيا قد تقلب الموازين وتغير الأحداث في عدة دول الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب.

طبيب يكتشف رجلاً حيًا فى مشرحة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 15 يوماً
الأحد 17 مارس - آذار 2013 05:55 م

نقل روسي في السابعة والخمسين من العمر إلى مشرحة بالقرب من مدينة بسكوف "غرب"، في حين كان لا يزال على قيد الحياة، فتوفي هناك، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام وقوى الأمن

وجاء في بيان صادر عن لجنة التحقيق أن: «رجلاً في السابعة والخمسين من العمر أعلن ميتًا في منزله في الرابع من فبراير، ونقل في اليوم عينه إلى المشرحة ووضع في غرفة باردة.

وأضاف أن: «تشريح الجثة الذي أجري في السادس من فبراير أظهر أنه كان لا يزال على قيد الحياة عندما نقل إلى المشرحة".

وأوضح أحد المواقع الإلكترونية أن: «الطبيب الشرعي لاحظ أن جسد الرجل كان لا يزال دافئًا وحدقتي العينين كانتا فاتحتين... فاتصل بالأطباء في المستشفى (حيث تقع المشرحة) ولاحظوا أن الحدقتين تتجاوبان مع الضوء.

وصرحت لجنة التحقيق أن الرجل توفي في فترة لاحقة.وكان المسعفون أعلنوا وفاة الرجل عندما عثروا عليه فاقدا الوعي في منزله.