آخر الاخبار

الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط الذي تعيشه المليشيات مؤخراً مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران» البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين وصفها بالخطوات الجنونية .. ضربات مركزي عدن تشعل فتيل غضب (سيّد الحوثيين) وتدفعه لمهاجمة السعودية والكشف عن خياراته للرد وخبر غير سار لمؤتمر صنعاء واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات المبعوث الأممي يدعو إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم ويقول إن مفاوضات مسقط شهدت انفراجة مهمة عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة ‏رئيس الأركان : أمن واستقرار الأوطان يرتكز على بناء قوات مسلحة صلبة تتجسد فيها الوحدة الوطنية وتضم كل مكونات أبناء الشعب وولاؤها وانتماؤها للوطن ذمار تدعو الى توحيد الصف الجمهوري وتؤكد وقوفها الكامل مع الشرعية ومساندة المعركة الوطنية

تخريب مزار أبو لؤلؤة قاتل عمر بن الخطاب في إيران
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 3 أشهر و يوم واحد
الخميس 05 إبريل-نيسان 2007 08:15 ص

أعلنت مصادر إعلامية إيرانية أن مجهولين قد هدموا مزار قبر ابولؤلؤة المجوسي قاتل ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

وبحسب هذه المصادر فان الفاعلين قاموا بتدمير القبر وتحطيم القسم الأكبر من المزار الواقع في أطراف مدينة كاشان الإيرانية . وقالت أن العديد من أهالي كاشان قد تجمعوا أمام مقر حاكم المدينة احتجاجا على عملية هدم مقبرة أبو لؤلؤة . و أكدت المصادر أن عملية تخريب القبر وتهديم المشهد المبنى عليه ‘ جاء عقب كلمة ألقاها احد رجال الدين الإيرانيين في كاشان و طالب فيها بضرورة التمسك بالوحدة الإسلامية وإزالة كل أسباب التفرقة بين المسلمين.

 وكانت السلطات الإيرانية قد أغلقت منتصف الشهر الماضي مقام أبي لؤلؤة أمام الزوار الإيرانيين الذين اعتادوا زيارته في مناسبتي عيد النوروز و التاسع من رجب.

وجاءت الخطوة الإيرانية هذه عقب الانتقادات الكثيرة التي وجهت للقيادة الإيرانية من قبل جمعيات وشخصيات إسلامية عالمية على سماحها للمتطرفين من الشيعة الصفو يين بالقيام بما يسيء لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم .