آخر الاخبار

حزب الإصلاح : اغتيال إسماعيل هنية جريمة بشعة وفعل مدان بكل الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية نجاة رئيس مجلس القيادة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في أقوى رد وأعمق تعليق توكل كرمان: في أول يوم لتنصب رئيسها الجديد إيران تقدم رأس إسماعيل هنية هدية ثمينة لاسرائيل لماذا أوقفت إيران نظام دفاعاتها الجوية وكيف قطع الصاروخ الذي استهدف هنية مئات الكيلومترات فوق الأراضي الإيرانية دون استهداف ..تفاصيل منظومات الدفاع الإيرانية ؟ حركة حماس تكشف أين ومتى سيدفن جثمان اسماعيل هنية وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل بعد اغتيال هنيّة في طهران.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة حماس وكيف تتم عملية الإختيار؟ أول تعليق لأمريكا على اغتيال هنية وهل كان لها دورا فيه؟ ثلاث مراحل تنتهي بفترة انتقالية.. العليمي يحدد بنود خارطة الطريق التي يحاول الحوثيون تضليلها شاهد آخر ظهور لإسماعيل هنية قبل اغتياله وماذا قال عن القدس؟

مأرب برس ( الإعتدال والوسطية )
بقلم/ فائزة البريكي
نشر منذ: 16 سنة و 6 أشهر و 12 يوماً
الخميس 17 يناير-كانون الثاني 2008 08:01 م

كل من يقرأ موقع مأرب برس لا يختلف عليه اثنان بأنه اصبح في صدارة المواقع اليمنية ، يديره شباب مستقلين ، لا ينتمون لإحزاب ولا يقفون مع أو ضد ، هذا السبب كافيا ليجعل موقع مأرب برس رقم صعب في فترة قصيرة لا تتعدى السنتان ...

مالفت نظري ايضا بأن هذا الموقع لا يدعمه أحد كما أدعى ويدعي البعض ، بل مثابرة وكفاح من شباب يمني مكافح اعتمدوا فيها على الله ومن ثم على أنفسهم ، وضعوا لأنفسهم هدفا وحلما وهاهو يتحقق في أرض المواقع الإخبارية فيها اصبحت أرقام خيالية في دولة السياسة فيها هي المنبع الأساسي لكل قارئ يمني منذ أن يرتشف قهوة الصباح .

أُهنئ مأرب برس على هذا الإنجاز ، وأحييهم على هذا الصمود

وأتمنى لكل شباب اليمن أن يحذو حذوهم ولا يسابقوا الزمن ركضا خلف النجاح السريع ، بل يسابقون بعزم ويسبقون بثقة

تحية خاصة وتهنئة حارة للصحفي القدير الشاب المثقف الرااائع أحمد عايض والطاقم المتميز لموقع مأرب برس

فايـــزة البريكي ( أم صقـــــــر)