آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

رسالة الى زعيم المتمردين ..
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 16 يوماً
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 03:15 م
 
 

أحمد الولي

الى السيد عبدالملك الحوثي ..: كيف تتحدث عن الوطنيه وانت تفصل محافظة بأسرها عن باقي محافظات الجمهوريه (صعده ) ؟!!

كيف تتحدث عن الثوره وانت في الوقت الذي كان فيه الثوار يحتشدون في ساحات الحريه في عموم محافظات الجمهوريه كنت انت توجه الهمج الرعاع من اتباعك لكي يقتحموا محافظات الجوف وحجه ويحاصروا الالاف من طلاب العلم في دماج ؟!!

كيف تتحدث عن الأوطان وانت لا تعرف معنى الأوطان ،أو ما قيمه الوطن في ذهنك الكليل وفكرك السقيم وأنت مخرب الوطن وسارق الشعب وناهب أموال الكادحين والمستضعفين بحجه الخمس ؟!!

كيف تتحدث عن خيانه الوطن وانت تخون الوطن في كل يوم ألف مره ؟!!

وبقائك ومليشاتك الاجراميه على تراب هذا الوطن خيانه وتنجيس وتدنيس لهذا الوطن ؟!

أيها البائس ماذا تفهم من قطع الطرقات ؟ (قبل ايام اغتالت عناصرك الاجراميه في حرف سفيان عقيد في الجيش وسته من مرافقيه بدون سبب )انت وشلتك قطعتم من عمر أجيال اليمن عشرات بل مئات السنين ؟!!

أعلم ان اراده الله غالبه وأن الشعب منتصر لا محاله وسيرمي بكم الشعب أيها العبثيون العدميون في مزبله التأريخ ،،

ويستحال ان يثور الشعب من اجل ازاله فاسد ثم يرضى بمجرم حرب منحرف مكانه؟!!

قريبا جدا سترى كيف تكون خاتمتك وأين ينتهي مصيرك !!!وان غدا لناضرة قريب ..والله مع المؤمنيين ولعائن الله تترى على الظلمه والكاذبين ومن يؤيدهم..