آخر الاخبار

السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز الأحمر الصغير يستهل مشوار دفاعه عن لقب بطولة غرب آسيا بلقاء نظيره العماني غدا توضيح هام للمسافرين من مطار صنعاء إلى الأردن أول من يشعل حرب الموجهات بوجه إسرائيل… رئيس الوزراء السنغالي يدعو إلى عزل إسرائيل ويهاجم نتنياهو

قاض يخلي سبيل امرأة لأن سجنها مكلف
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 4 أيام
الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 07:21 م

أمر قاضي محكمة بريطانيا بإخلاء سبيل إمرأة في الخمسين من العمر متهمة بسرقة منزل عشيقها السابق، بذريعة أن سجنها سيكون أكثر كلفة على خزانة الدولة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إلى أن "القاضي ابلغ المتهمة انها تستحق السجن لمدة 27 شهراً لكن ذلك سيكون مكلفاً جداً لخزانة الدولة، كونها تحصل على إعانات بدل البطالة تصل إلى 25 ألف جنيه استرليني سنوياً من أموال دافعي الضرائب".