آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

شنقت لأنها كانت تتحدث عبر 'سكايب'
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 23 يوماً
السبت 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 05:32 م
 
 

أقدم مواطن أردني في محافظة الزرقاء بالتعاون مع إبنه على قتل ابنته خنقاً لأنها كانت تتحدث مع شاب عبر "سكايب".

ونقلت وكالة "سرايا" الإخبارية الأردنية، الأربعاء، عن مصدر وصفته بالمطلع أن الأب ويدعى (م) دخل مع إبنه (ش) غرفة الإبنة (و)، وشاهداها تتحدث مع أحد الشبان عن طريق برنامج "سكايب" ما أثار غضبهما فقاما على الفور بقتل الفتاة خنقاً بقطعة قماشية.

وأضاف المصدر أن شقيق المغدورة أبلغ الأجهزة الأمنية بمقتل شقيقته مدعياً أن والده هو من أقدم على ذلك.

وقالت الوكالة إن الجريمة وقعت في محافظة الزرقاء إلاّ أنها لم تذكر إسم المدينة أو البلدة.

وأشارت إلى أن المدعي العام والطبيب الشرعي بالمنطقة حضرا إلى مكان الجريمة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق وتم تحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار إلى تشريحها للوقوف على كافة ملابسات القضية.

ولا تزال ما يعرف بجرائم الشرف منتشرة في الأردن ولم تستطع الحكومات المتعاقبة الحد منها خاصة بسبب قانون العقوبات الأردني الذي ينص على وجود العذر المخفف لارتكاب مثل تلك الجرائم.