آخر الاخبار

كيف تؤثر القهوة في الدماغ؟ "مهووس مثل رونالدو".. كاراغر يعلق على إمكانية انتقال صلاح إلى الدوري السعودي الموسم المقبل القسام تكشف مفاجأة بشأن الأسرى الإسرائيليين الـ6 وتوجه رسائل بالوثائق.. تقرير يكشف تفاصيل مسارات تهريب الأسلحة الايرانية للحوثيين - تمر عبر 4 دول وهذه مناطق إنزال الشحنات في اليمن حصاد ضربات واشنطن ضد المليشيات خلال الأيام الثلاثة الأخيرة وصفهم بـ الصعاليك..مزيع بقناة المسيرة الحوثية يثير غضب قبائل البيضاء والنشطاء يردون :في قوانين المليشيات يُعدّ المدافعين عن كرامتهم صعاليك رئيس حزب القوات اللبنانية: على حزب الله أن يتحمل عواقب الحرب وحده و نحن جوهر وجود لبنان مصر تصعد من قضيتها حول سد النهضة الإثيوبي وتوجه خطابا لمجلس الأمن تقرير أمريكي يكشف كيف تلاعبت إيران بالحوثيين في معركة غزة وكيف حولتهم لأداة رخيصة لتعزيز النفوذ الإيراني ودعم استراتيجيتها البحرية تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع

اجتماع مشترك لإدارة جمعية المستقبل بمأرب وفريق برنامج إدارة النزاعات بالمعهد الديمقراطي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 3 أشهر و 25 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:00 م

عقد مساء أمس في محافظة مأرب اجتماعا مشتركا ضم الهيئة الإدارية لجمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي بالمحافظة وفريق برنامج إدارة النزاعات بالمعهد الديمقراطي ( NDI ).

وفي بداية الاجتماع رحب الشريف سالم بن سعود رئيس الجمعية بأعضاء الفريق والحاضرين من الهيئة الإدارية داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود والعمل من أجل تقديم صوره متميزة عن المجتمع المدني في محافظة مأرب مشددا على ضرورة تنسيق الجهود المتعلقة بالنزاعات للوصول إلى نتائج إيجابية.

وخلال الاجتماع تحدث الأستاذ/عبد الحكيم العفيري مستشار برنامج النزاعات عن أهمية البناء المؤسسي للجمعية وبناء قدرات هيئتها الإدارية داعيا الجميع العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح عمل الجمعية وأنشطتها.

هذا وقد تم أثناء اللقاء تشكيل فرق العمل بالجمعية منها( فريق مدربي حل النزاعات ، فريق التوعية والإعلام ،فريق التواصل ومراقبة المشاريع المتعثرة ، اللجنة الشبابية والطلابية ،فريق كتابة قصص النزاعات )

كما تم إقرار إقامة منتدى شهري لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المحافظة.

الجدير بالذكر أن جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي تأسست نهاية العام الماضي 2007م وتعمل في مجال دعم جهود التنمية وحل النزاعات