آخر الاخبار

بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل تفاصيل لاول مرة عن واقع الضاحية الجنوبية لبيروت .. شوارع فارغة ومبان مدمرة طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

العمليه الأنتحارية بمأرب كيف تنظر لها
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 3 أشهر
الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2007 04:28 م

لم تغب شمس مأرب إلا على صدى عملية إرهابية كان ضحيتها سبعة من السياح الأسبان ويمنيين يعملان في الجانب السياحي وأكثر من سبعة جرحى من الأسبان واليمنيين.

هذه العملية والتي كبر البعض لها في المنتديات الجهادية لم تستهدف عسكريين أعداء او محتل للأرض او مغتصب ولكنها استهدفت سياح دخلوا الأراضي اليمنية بطريقة شرعية وهم في ذمة اهل اليمن.

قدموا من أسبانيا طمعاً في مشاهدة حضارة يمنية والاستمتاع بالمعالم الأثرية ولم يكن في حسبانهم انها المعبد الأثري ( أوام ) هو اخر ما نظرت اليه أعينهم في هذه الدنيا.

هذه العملية التي تشوه الإسلام والمسلمين ولا يقرها شرع ولا عرف ضربت اليمن في الصميم وضربت الحركة السياحية والاقتصادية في اليمن بقوة مما ستعيد البلاد ع الى الوراء .

مأرب برس وكما عودت قرائها على طرح اهم القضايا التي تدور على الساحة للنقاش الموضوعي الهادف يفتح اليوم هذه الصفحة للحوار حول نظرتك عزيزي المتصفح للعملية وكيف تنظر الى مرتكبيها وما هي الأضرار المترتبة عليها وموقف الإسلام منها .