آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

إرتفاع نسبة المرضى النفسيين بإسرائيل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و يوم واحد
الأحد 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 10:04 ص

كشف اتحاد المساعدة النفسية العاجلة عن أن أعداد الإسرائيليين الذين يعانون من اضطرابات نفسية قد ارتفع بصورة كبيرة مؤخرًا، بسبب كثافة الصواريخ التي كانت تطلقها فصائل المقاومة من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة في (إسرائيل).

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن صواريخ المقاومة هي التي أثارت ذعر الإسرائيليين ودفعتهم للنوم في الملاجئ لأيام طويلة، وهو ما أثر عليهم نفسيًا.

وقد اضطرت السلطات الإسرائيلية لإنشاء وحدة خاصة أطلقت عليها "وحدة العناية الخاصة" والتي تهدف في المقام الأول لتقديم العناية الطبية والنفسية لسكان المنطقة الجنوبية في النقب وفي مجلس إشكول الإقليمي.