آخر الاخبار

روايات متضاربة بشأن هدنة للوصول إلى سفينة سونيون اليونانية في البحر الأحمر قرارات جديدة وضوابط مشددة للحجاج من خارج السعودية .. منع الأعلام والمنشورات السياسية في تطورات غير مسبوقة وتنذر بحرب قادمة ..الصومال ترحب بوصول معدات عسكرية ضخمة لأول دولة عربية آلى العاصمة مقديشو دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ... موعد الانطلاق والمباريات بعد الصومال.. ثاني دولة عربية ونيجيريا توقعان اتفاقية تعاون عسكري جريمة اغتصاب طفل سجن رداع.. القبائل تحاصر المجمع الحكومي وتجبر المليشيات على الاستسلام خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين

قتل فتاة بعد اغتصابها في المراوعة بالحديدة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 4 أشهر و 13 يوماً
الأحد 15 إبريل-نيسان 2007 10:10 ص

ذكرت مصادر أمنية في محافظة الحديدة لـ«أخبار اليوم» أن الأجهزة الأمنية بمديرية المراوعة شنــت حملة اعتقـــالات واسعــة طالت عدة أشخا ص في المديــرية فــي أعقـــاب العثور على جثــة فتــاة قتــلت بعد أن تعرضت للاغتصاب.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بمحافظة الحديدة بأن حملة الاعتقالات تمت عقب إبلاغ مواطن للأجهزة الأمنية بوجود فتاة قتيلة وشبه عارية في إحدى المزارع غرب المديرية أخفيت جثتها داخل الحشائش لينتقل رجال الأمن إلى المرزعة ويعثروا على الجثة.

المعمل الجنائي أكد أن الفتاة «15عاماً» قد تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، وأنها قد قتلت خنقاً ثم سحبت جثتها لتخفى وسط كمية من أعواد القصب في إحدى المزارع التابعة للمديرية.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن باشروا التحقيق مع المشتبهين الذين تم نقلهم إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، ولم تتمكن التحقيقات حتى اللحظة من تحديد الجاني.