آخر الاخبار

هيئة التشاور والمصالحة :جهود السلام والحالة الاقتصادية التي يمر بها اليمن تستدعي معالجات عاجلة من التحالف مسؤول حكومي رفيع يكشف حقيقة تلقي الحكومة مقترحات أممية لتوحيد العملة والبنك المركزي بيان مشترك لـ أكثر من 45 منظمة يدعو لتعليق العمل الأممي في مناطق سيطرة المليشيات قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية

باكستاني يتصل 990 مرة بالشرطة
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 6 أيام
الأربعاء 13 مارس - آذار 2013 07:48 م
صورة تعبيرية

باكستاني (53 عاما) أوضح لمحكمة الجنح في دبي انه لا يملك المال للعودة إلى دياره وبالتالي أراد ان يتم إلقاء القبض عليه حتى يجري ترحيله، فتصل حوالي 990 مرة بالشرطة في دبي، ليطلب العودة إلى دياره.

وقد اعتقل في 20 يناير بتهمة إساءة استخدام الاتصالات وخلق حالة من الاضطراب في غرفة عمليات شرطة دبي. وأوضح الموقع ان المتهم كان قد قدم إلى دبي منذ 31 عاما وعمل في رأس الخيمة طيلة 15 عاما قبل ان ينتقل للعمل مع شرطة دبي، وفقا لموقع "ناشونال".

وفي هذا السياق قال: "لقد تغيبت لبضعة أيام وعندما عدت إلى العمل اكتشفت انه ألغيت إقامتي وجرى الاستغناء عن خدماتي ومنذ ذلك الحين وأنني عاجز عن إيجاد وظيفة أخرى". وأضاف: "أريد العودة إلى باكستان، إلا انه ليس لدي المال لشراء تذكرة لذا قررت ان اتصل بالشرطة وأزعجها ليتم إلقاء القبض علي وترحيلي".