آخر الاخبار

قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن أمن أبين توضح ملابسات مقتل قائد الحزام الأمني في المحفد وماذا حدث؟ الإتحاد الأوروبي يكشف حصيلة عملياته ضد الحوثيين في البحر الأحمر خلال 6 أشهر وماذا دمرت؟

أباحوا للإسرائيليات ممارسة الجنس
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 10 أشهر و 14 يوماً
الإثنين 04 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:07 م

نقلت صحيفة إسرائيلية عن حاخام قوله إن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات استخباراتية مهمة لأمن إسرائيل.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الواسعة الانتشار عن مقال اكاديمي كتبه الحاخام اري شفات الخبير في الشريعة، قال فيه انه يسمح بممارسة الجنس مع "ارهابيين" من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم.

ونشرت الدراسة التي أجراها الحاخام تحت عنوان (الجنس غير المشروع في سبيل الأمن القومي) في مجلة ينشرها معهد للدراسات الدينية في كتلة غوش عتصيون الاستيطانية قرب القدس المحتلة.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء اغوين مقاتلين من الاعداء من أجل الحصول على معلومات قيمة، مضيفا انه من الأفضل اعطاء هذه المهمات لنساء فاسقات.

وفي الحالات التي يمكن أن تضطر فيها المرأة من الزواج بأحد الاعداء من أجل الحصول على ثقته، يقترح شفات أن تطلق زوجها الحقيقي أولا.

ويبدو أن النصيحة موجهة إلى جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.