آخر الاخبار

تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين 

تجارة غريبة من نوعها في الصين.. "استئجار أصدقاء"!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أيام
الأحد 23 سبتمبر-أيلول 2012 05:05 م
 
 

انتشرت مؤخرا في الصين تجارة غريبة من نوعها وهي "استئجار أصدقاء أو صديقات" وتتم بشكل أساسي عن طريق الانترنت من خلال موقع "تاوباو" وهو النسخة الصينية من موقع ebay ، وهذه الظاهرة كما تورد التقارير الصينية ما هي إلا نتيجة للضغط الذي يفرضه الأهل على أبنائهم لجلب أصدقائهم للبيت للاحتفال بأسبوع مهرجان الربيع.

ويتعرض الشبان والفتيات في الصين لضغوط عائلية كبيرة من الوالدين اللذين يقع جل همهما في أن يكبر أبناؤهم ويشكلوا صداقات وعلاقات ناجحة، أما بالنسبة لهؤلاء الشباب فيشكل أسبوع مهرجان الربيع أزمة بسبب الضغط ليس من الوالدين فحسب وإنما من الأقارب أيضا لاصطحاب أصدقائهم لمشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة.

هذا العام ولأول مرة قام عدد من مواقع التسوق عن طريق الإنترنت بابتكار خدمة استئجار أصدقاء أو صديقات بحيث يضع الشاب أو الفتاة صورته الحقيقية وعندما يتم اختياره يقوم بالاتفاق مع شريكه على إحداث تغييرات معينة في الشعر واللباس والمظهر والتصرفات بحيث يظهر وكأنه صديق فعلا وليس ممثلا أمام باقي أفراد العائلة.