آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية

رفسة حمار تطيح بعمدة تكساس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أسابيع و 3 أيام
السبت 01 سبتمبر-أيلول 2012 07:29 م
 
 

قتل عمدة في ولاية تكساس الأميركية برفسة حماره «الأليف» الذي لم يكتفي بذلك، بل قام بدهسه. ووقعت الحادثة لعمدة بلدة هوليود بارك في الولاية بيل بولكي، 65 عاماً، والذي وجد ميتاً قرب سيارته في مزرعته مساء الاثنين الماضي بعد 10 ساعات من الرفسة المميتة، وإثر إعراب زوجته عن قلقها من تغيبه عن المنزل، ما استدعى حملة بحث من السكان. وقيل إن الحمار المهاجم «عدائي بطبعه» ضمن مجموعة الحمير التي يمتلكها العمدة سيئ الحظ، فيما لم يعرف بعد السبب الواضح الذي دفعه إلى التصرف على هذا النحو، رغم أن الحمير عادة يمكن أن تصبح عدائية.

ولم تقرر عائلة «المغدور» مصير «الجاني» بعد، بينما أكد جيران بولكي أنه كان «محباً للحيوان». وقرر مجلس البلدية في هوليود بارك تعيين خليفة لبولكي الذي استلم منصبه في مايو الماضي، في حين أكدت «جمعية الحمير والبغال الأميركية» أنها لم تسمع من قبل بأي حادثة وفاة ناجمة عن رفسة حمار، مشيرةً في الوقت ذاته إلى هجمات الحمير «شائعة».