آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

وداعا ميسي..
بقلم/ بلال فيصل
نشر منذ: سنتين و 10 أشهر و 26 يوماً
الجمعة 06 أغسطس-آب 2021 03:24 م

لا يلعب الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي، بالكرة، هو يتلاعب بها، لا يحتاج لترويضها ولا للسيطرة عليها، تأتيه الكرة ويصل اليها، من حيث لا احد يحتسب.

رحل ميسي عن قلعة الكامب نو وناديه الكبير برشلونة، وهذا خبر صادم، للخصوم قبل المناصرين.

أرجع برشلونة في بيان اعلان رحيل ميسي،السبب لعقبات تتعلق بالمال والاحتراف وامور تتصل بالرابطة، اما اللاعب فكان يريد البقاء، والنادي يرغب بعدم مغادرته، ولذلك أعرب برشلونة وميسي عن اسفهما لهذا الوداع الصعب.

لست برشلونيا متعصبا، ولا احفظ الكثير من انجازات ميسي والقابه التي كسر بها كل الارقام القياسية مع برشلونة، لكني اجزم ان ميسي هو كرة القدم، وكرة القدم تدور حول ميسي.

والآن، لا يهم وجهة ميسي القادمة، وان كان سيأخذ معه عدد كبير من مشجعي برشلونة ، لتشجيعه مع ناديه الجديد، الأهم ان يبقى هذا النجم، قريبا من الكرة، لتستمتع الجماهير.

أكثر من 20 عاما من عمر ليونيل ميسي في برشلونة، 672 هدفا في 778 مباراة، 35 لقبا منها 10 ألقاب في الليغا و4 في دوري أبطال أوروبا.

وداعا ميسي..

عودة إلى وحي القلم
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
توفيق السامعي
الحج والأمن 2-2
توفيق السامعي
وحي القلم
مناشدة أخوية..!
محمد مهيوب العبيدي
حسناء محمدالأنثى والرجل
حسناء محمد
محمد مصطفى العمرانيالجارة الغامضة.. قصة قصيرة
محمد مصطفى العمراني
محمد مصطفى العمرانيمواطن من البروليتاريا الرثة !
محمد مصطفى العمراني
منير المحرابيعفواً فيروزٌ نزارُ 
منير المحرابي
سيف الشرعية والتحالف الذي لم يخرج من غمده بعد
أبو محمد بن يحيى الأزدي
مشاهدة المزيد