آخر الاخبار

وفاة 4 فتيات من أسرة واحدة غرقاً بمحافظة الضالع اول دولة أوروبية يقف فيها مواطنوها طوابير للحصول على شربة الماء المعبأة كريستيانو رونالدو يتربع كملك على «يوتيوب» ويكتسح ميسي خلال ساعتين عاجل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار يحذر المواطنين في 13 محافظة يمنية من العواصف والثلوج والامطار الغزيرة وزير الدفاع ورئيس هيئة الاستخبارات في زيارة مفاجئة للسفارة اليمنية في القاهرة بعد انتهاء التحقيقات.. إيران تكشف سبب سقوط طائرة إبراهيم رئيسي حكومة الانقلاب الحوثية الجديدة تطلق أكبر كذبة للترويج لمهامها - الحوثيون يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الآلاف من الموظفين في مناطق سيطرتهم مجلس القضاء الأعلى بعدن يرفع الحصانة عن عدد من القضاة ويكشف الأسباب تركيا تستجيب لإغاثة اليمن من كارثة السيول وتعلن استعدادها تلبية الإحتياجات العاجلة صنعاء.. هذا ما فعله الحوثيون مع أكثر من 3 آلاف موظف يعملون في المنظمات والتعهد الذي التزموا به

بيسكوف يكشف مرض بوتين
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 6 أيام
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 09:31 ص

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الإثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصاب بالزكام، بيد أن هذا لن ينعكس على جدول أعماله.

 وأضاف بيسكوف، “أصيب بالزكام، ولكنه يتابع عمله”، مشيرا إلى أن المرض لم يؤثر على جدول أعمال الرئيس.وفي وقت سابق، تحدث بيسكوف عن الحالة الصحية للرئيس الروسي، بعد انتشار شائعات حول صحته قائلا “بوتين في صحة ممتازة، ويمكنه التفوق على الكثيرين بدنيا”.

أما في الولايات المتحدة، فقد قدم الطبيب روني جاكسوف المعالج للرئيس الأمريكي، في 16 كانون الثاني/ يناير، تقريرا مفصلا حول الحالة البدنية والعقلية لدونالد ترامب. ووفقا للنتائج فإن ترامب في حالة صحية جيدة. وأشارالطبيب إلى أن ترامب يتناول الأسبرين يوميا للوقاية من أمراض القلب، بالإضافة إلى أدوية لمنع تساقط الشعر وخفض الكولسترول.