آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في غزة منذ 25 عام.. والصحة العالمية تتحرك بشكل عاجل في المانيا.. رجل يطعن عدد من المارة بشكل عشوائي

قولٌ وفعل والضحايا يمنيون. !
بقلم/ د: محمد الظاهري
نشر منذ: 11 سنة و أسبوعين
الجمعة 09 أغسطس-آب 2013 10:08 م
يُلاحظ أنَّ الإخوة الحوثيين يؤدون صرختهم , ويرددون (شعارهم) بقولهم : الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل , بينما في الواقع , يموت اليمنيون من دون الأمريكيين والصهاينة أو الإسرائيليين !
وبالمقابل , يرفع الأمريكيون شعار مكافحة الإرهاب , ومحاربة تنظيم القاعدة ؛ فيقتِلون اليمنيين على أراضينا , عبر طائراتهم بدون طيار , ومن دون قانون !
وهكذا يتضح الفارق بيننا وبينهم !
فالغربيون (الأمريكان والصهاينة تحديدًا) يقولون ويفعلون !
بينما نحن (العرب) نقول ولا نفعل ! أو نقول ونفعل عكس ما نقول !
وهنا تكمن المعضلة لدى بعض اليمنيين , وبعض العرب !
-ملحوظة : رغم العيد , ثمة يمنيون - وفقًا لبعض الأنباء - يُقتلون في صعدة على أيدي يمنيين (حوثيين) ! وهناك يمنيون يقتلون في مأرب وحضرموت على أيدي أمريكيين , عبر طائراتهم بدون طيار!
والمحزن , أن اليمنيين هم المقتولون في كلتا الحالتين ! ثم يحدثك اليمنيون عن حكمتهم , والأمريكيون عن ديمقراطيتهم!