آخر الاخبار

المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني

شنقت لأنها كانت تتحدث عبر 'سكايب'
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 28 يوماً
السبت 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 05:32 م
 
 

أقدم مواطن أردني في محافظة الزرقاء بالتعاون مع إبنه على قتل ابنته خنقاً لأنها كانت تتحدث مع شاب عبر "سكايب".

ونقلت وكالة "سرايا" الإخبارية الأردنية، الأربعاء، عن مصدر وصفته بالمطلع أن الأب ويدعى (م) دخل مع إبنه (ش) غرفة الإبنة (و)، وشاهداها تتحدث مع أحد الشبان عن طريق برنامج "سكايب" ما أثار غضبهما فقاما على الفور بقتل الفتاة خنقاً بقطعة قماشية.

وأضاف المصدر أن شقيق المغدورة أبلغ الأجهزة الأمنية بمقتل شقيقته مدعياً أن والده هو من أقدم على ذلك.

وقالت الوكالة إن الجريمة وقعت في محافظة الزرقاء إلاّ أنها لم تذكر إسم المدينة أو البلدة.

وأشارت إلى أن المدعي العام والطبيب الشرعي بالمنطقة حضرا إلى مكان الجريمة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق وتم تحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار إلى تشريحها للوقوف على كافة ملابسات القضية.

ولا تزال ما يعرف بجرائم الشرف منتشرة في الأردن ولم تستطع الحكومات المتعاقبة الحد منها خاصة بسبب قانون العقوبات الأردني الذي ينص على وجود العذر المخفف لارتكاب مثل تلك الجرائم.