آخر الاخبار

الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل حديث لرئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل ما المشاريع التي دشنها الرئيس العليمي حتى الآن في تعز وكم عددها؟

جهاز لتبادل القبلات عبر الإنترنت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 5 أيام
الخميس 23 مايو 2013 02:57 م

يبدو أنّ الرمز أو "الأموشن" الخاص بإرسال القبلات والمستخدم ضمن الرموز التي يتم تبادلها عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت والجوالات لم يكن كافيًا للإيفاء بالغرض بالنسبة لهومان ساماني

الباحث السنغافوري المختص في الروبوتات، والذي قرر ابتكار جهاز صغير يمكنه نقل قبلات الأزواج والأقارب عن بعد لخلق حالة شعورية بحضور الطرف الآخر وعدم غيابه.

أطلق ساماني على جهازه الذي يتخذ هيئة كرة دائرية صغيرة على شكل أرنب له أذنان وعينان اسم "رسول القبلة"، حيث إنّ له شفتين عريضتين من السيليكون الاصطناعي شديد الحساسية للمس والشعور بالقبلة. ولكي يعمل الجهاز عليك أن تشتري زوجين منه، الأول يكون لدى من تحب والآخر يكون معك، وعندما تطبع قبلة على شفة الجهاز، فإنّ شفة الجهاز الآخر ستقوم بالتحرك مقلدة حركات شفتيك، ما يجعل الطرف الأخر يستشعرها وكأنها حقيقية!!

ويرى هومان ساماني، مخترع الجهاز الذي تحدثت عنه عديد من الصحف، أنّ المسافر الذي تفصل بينه وبين أهله أو زوجته بلدان كثيرة سيجد في الجهاز الحل الأنسب للتمكن من تقبيل زوجته أو أهله وهو بعيد عنهم.