آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في غزة منذ 25 عام.. والصحة العالمية تتحرك بشكل عاجل في المانيا.. رجل يطعن عدد من المارة بشكل عشوائي

وداعا خليجي( 20 )
بقلم/ محمد علي احمد الشعبي
نشر منذ: 13 سنة و 8 أشهر و 17 يوماً
الإثنين 06 ديسمبر-كانون الأول 2010 06:06 م

هكذا وبقلوب حزينة يودع اليمن السعيد ضيفة العزيز ( بطولة كأس خليجي عشرين ) والذي حل على هذا البلد الطيب ضيفا عزيزا غاليا على قلوب اليمنيين .

هذا الحزن حمل الكثير من الرسائل التي تحمل في طياتها الخفية علامات من الحب والأخاء والخير والعطاء والسعادة وصفاء النفوس ونقاوة القلوب .

هذا الخليجي عشرين حمل أيظا في طياته الكثير من الرسائل يرسلها إلى ضيفة العزيز ويعبر عن حزنة العميق لفراق اليمن السعيد وأهلة وشعبة أنكم أهل محمبة وأخاء وأهل مودة وكرم وأهل الشهامة والجدعنة وأهل القلوب الرحيمة كما جاء في الحديث الشريف :- ( ( أتاكم أهل اليمن هم الين قلوبا وأرق أفئدة الإيمان يمان والحكمة يمانية )) .

وبهذا يرحل كأس خليجي عشرين ويودع اليمن تاركا ورائه ريحته العطرة الطيبة والتي تحمل بصمات أهل الخليج الطيب المعروف منذ القدم بطيبتة وشهامتة وحبة للخير لليمن وأهلة وعلى أمل أن يقام للمرة الثانية في هذا البلد الطيب الغالي على نفوسنا ... فوداعا خليجي  20 ... وداعا خليجي 20 ... وداعا ... وداعا .