آخر الاخبار

أردوغان يحذر إسرائيل من عواقب اجتياح لبنان.. ويخاطبها سوف يتم إيقافها عاجلا أم آجلا عقوبات أمريكية جديدة تستهدف فرد وأربع شركات تورطت في شراء أسلحة وتهريب أموال لمليشيات الحوثي سفارة اليمن ببيروت تكشف عن تعذر تسيير رحلات جوية وتحدد بدائل برية حركات الكفاح:الجيش السوداني يحقق انتصارا ساحقا على قوات الدعم السريع في واحدة من أكبر المعارك رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية سيناريوهات دخول الحوثيين على خط المواجهة تحذيرات من مجاعة وشيكة في اليمن السعودية تحذر من انخفاض سعر برميل النفط الواحد الى 50 دولاراً بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً

إيران تغرق بالجواسيس
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 7 أشهر و 22 يوماً
الخميس 08 فبراير-شباط 2007 08:01 م

أعلن التلفزيون الايراني نقلا عن وزير الاستخبارات الايراني غلام محسني ايجائي قوله ان ايران تعرفت على مئة جاسوس يسعون الى تقديم معلومات عسكرية وسياسية في الولايات المتحدة واسرائيل. واضاف ان هؤلاء "الجواسيس يعملون في المناطق الحدودية لايران".

وقال الوزير الايراني ان "هؤلاء الاشخاص مرتبطون مباشرة بالولايات المتحدة واسرائيل بالسي آي ايه (وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية) والموساد (جهاز الاستخبا رات الاسرائيلي)".

واكد ايجائي انه "تم التعرف عليهم وتجري مراقبتهم"، بدون ان يضيف اي تفاصيل.

كما اعلن الوزير الايراني "توقيف اشخاص كانوا يريدون التوجه الى الخارج تحت غطاء تأهيل مهني، من اجل اتباع دورات تدريب على التجسس"، بدون ان يذكر عدد هؤلاء بدقة.

واعلنت ايران في التاسع من كانون الثاني/ يناير الماضي توقيف "جاسوس" كان يرسل معلومات في المجال النووي الى مجاهدي خلق كبرى حركات المعارضة المسلحة.

وكان مجاهدو الشعب كشفوا في 2003 وجود مصنع تخصيب اليورانيوم في نطنز ومصنع التحويل في اصفهان.