آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

سري جدا للمتزوجات فقط
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 13 سنة و 9 أشهر و 11 يوماً
الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2010 05:00 م
الرجال بطبيعتهم أشخاص مز اجيين، ومزاجيتهم تؤثر على حياتهم الزوجية، فالزوجة حينها لن تستطيع الحصول على كل ما تريد من طلبات من زوجها. لكن بينت نتائج دراسة اجريت في هذا الموضوع أنه في ساعات معينة تنجح المرأة في الحصول على طلباتها من زوجها، فما عليك الا ان تنتظري حتى الساعة السادسة مساءاً هذا هو الوقت الذي يكون فيه الرجل في أقصى درجات الاستعداد للعطاء.

ففي نهاية ساعات العمل يكون الرجل أكثر استعدادا لتلبية طلبات المرأة بدءا من إخراج النفايات وانتهاء بالأمور الرومانسية.

وكذلك أوضحت الدراسة أن على الرجال تفادي المماحكات مع الزوجة في منتصف النهار، لأنهم سيخسرون لمصلحة الزوجة على الأرجح، وبينت الدراسة ان الساعة الثالثة عصرا هي أفضل وقت لكسب أي جدل مع الجنس اللطيف.

أما في ما يتعلق بطلب زيادة في الراتب أو ترقية في العمل، فإن المرأة تحسن صنعا ان لم تبادر الى طلب ذلك عند وصول المسؤول أو المسؤولة الى العمل في الصباح، وعليها الانتظار حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

ففي هذا الوقت يكون المديرون في أقصى درجات الاستجابة لطلبات الموظفين، وفقا للدراسة التي شملت ألف شخص من الرجال والنساء العاملين في احدى شركات الأدوية العالمية الكبرى.