آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تقيم أعراسا جماعية لأتباعها من جيوب مُلاك المتاجر الصغيرة حماس تفاجئ المراقبين.واسرائيل وتعلن إختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا لهنية عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه

جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي بمأرب تدين حادث دوعن الإرهابي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و شهرين و 29 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:31 م
أدانت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي الحادث الإرهابي الذي وقع يوم أمس بمحافظة حضرموت وأدى إلى مقتل سائحتين بلجيكيتين ومواطنين يمنيان . ووصف بيان الجمعية الذي تلقت " مأرب برس " نسخة منه العمل الإرهابي بالجبان والإجرامي والمرفوض والذي يتنافى مع أخلاقيات المجتمع ومبادئ الدين الإسلامي السمحاء.

وقال البيان ان الجمعية ستظل ترفض وتدين ثقافة العنف والإرهاب وتعمل على نشر ثقافة المحبة والسلم الاجتماعي.

داعي الجهات المختصة والمواطنين وكافة فئات الشعب الوقوف ضد هذه الأعمال الإرهابية التي لا تمثل الا أهلها ولا تمثل اي فئة من الشعب اليمني المسالم.

وأضاف البيان إننا في الوقت الذي نعزي فيه أسر الضحايا والأجانب واليمنيين الذين راحوا ضحية هذا العمل الإرهابي المشين، لنؤكد على ضرورة الإسراع في إلقاء القبض على الجناة، لاسيما وأن مثل هذا العمل يندرج ضمن أعمال الحرابة والسعي في الأرض فساداً ،وهو جرم إرهابي لا يرضي الله ولا رسوله ولا يقره شرع ولا دين ولا عرف ولا قانون.