آخر الاخبار

عاجل الحوثيون يبدأون عملية عسكرية ضد قبائل قيفة والطيران المسير يقصف مواقع رجال القبائل إصدار قرابة مائة ألف جواز سفر يمني خلال شهر دولة جديدة تتسلّم قيادة المهمة الأوروبية لحماية الملاحة بالبحر الأحمر ‏‎عاجل الحوثيون يدفعات بدببات وعربات BM باتجاه قبائل قيفة ووساطة قبلية تقف عاجزة  أمام التنعنت الحوثي مركز الأرصاد يوجه تحذيرا للمواطنين في عشر محافظات يمنية من الأمطار الغزيرة والرياح وقفة تضامنية بمحافظة مأرب تعتبر تجويع المدنيين عمدا جريمة حرب مكتملة الأركان وتوجه رسالة عاجلة للمجتمع الدولي إيران «مضطرة» للرد على اغتيال اسماعيل هنية.. وهذه خياراتها بعد اهانتها أمام العالم الإعلان عن وفاة عيسى حياتو طالبو بتنفيذه في أقرب وقت..‏60 برلمانيا يوجهون طلباً هاماً لرئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب اللواء سلطان العرادة يدعو المنظمات الأممية والدولية الى استيعاب خطة الاستجابة الإنسانية التي أطلقتها السلطة المحلية

دخلت جهازا خطيرا حرصا على حقيبتها
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 22 يوماً
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 05:05 م

دخلت امرأة صينية جهاز مسح الأشعة الضوئي الذي يفحص الحقائب في محطة قطارات خوفا على حقيبتها من الضياع.

ووقع هذا الحادث الغريب في إحدى محطات السكك الحديدية في مقاطعة دونغ غوانغ الصينية. وعرضت المرأة نفسها للأشعة الضارة لأنها أصرت على دخول جهاز مراقبة الحقائب مع حقيبتها خوفا من فقدانها.

وذكرت صحيفة “South China Morning Post” أن مسؤولي الأمن في المحطة حاولوا إقناع المرأة بعدم دخول الجهاز لما يسببه من أخطار صحيّة، إلا أنها تجاهلت تحذيراتهم ورافقت حقيبتها عبر الجهاز.

يذكر أن فترة عطلة أعياد رأس السنة الصينية تشهد الكثير من الحوادث الغريبة لدى سفر المواطنين في الصين إلى أقاربهم في مناطق أخرى من البلاد.