آخر الاخبار

حماس تفاجئ المراقبين.واسرائيل وتعلن إختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا لهنية عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه بنسبة 99%.. الحزب الديمقراطي يختار رسميا مرشحه في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية

غسيل السيارات عن طريق الأفيال مقابل 20 دولاراً
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 22 يوماً
الإثنين 13 أغسطس-آب 2012 10:48 م
 
 

قامت إدارة حديقة " Wildlife Safari " للحيوانات في ولاية " Oregon " الأميركية بفتح باب غسيل السيارات عن طريق الأفيال مقابل 20 دولاراً أميركياً لكل سيارة وذلك لزيادة دخل الحديقة بعد أزمة مالية تمر بها الحديقة.

وقد أعرب المدير التنفيذي للحديقة " Dan Van Slyke " عن سعادته بعد أن زادت نسبة زوار الحديقة لمشاهدة هذا الغسيل الغريب عن طريق فيلين من الحديقة " Tiki " و " George " اللذان يقدمان الترفيه لزبائن الحديقة برش الماء على السيارة وحتى استخدام خراطيمهم لفرك السيارة عن طريق إسفنج وبعض الملابس.