آخر الاخبار

الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية ريباكينا تطيح بسفيتولينا لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس جنود إسرائيليون يكشفون عن سياسات القتل الجماعي وحرق المنازل في غزة

عمال في مطار إندونيسي يدفعون طائرة وزنها 30 طنًا
بقلم/ مأرب برس - وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 20 يوماً
الأحد 18 فبراير-شباط 2018 05:41 م

في واقعة نادرة وربما كانت الأولى من نوعها، دفع نحو 20 من العاملين بمطار تامبولكا بجنوب شرقي إندونيسيا أول أمس طائرة ركاب تزن 36 طنًا على مدرج الهبوط لتعديل وضعها بعد أن اتخذ قائدها المنعطف الخطأ في ظل عدم وجود القاطرة المسئولة عن سحبها في ذلك الوقت.

شاهد الفيديو هنا

وأظهرت صورة التقطت من نافذة مقصورة طائرة مجاورة عددًا كبيرًا من العاملين بالمطار وقد تجمعوا أسفل جناحي الطائرة طراز "بومباردر سي أر جي 1000" في محاولة لتغير اتجاهها والاستدارة بها للخلف، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أكدت شركة الطيران الوطنية الإندونيسية "غارودا" النبأ الغريب، لكنها أشارت إلى أن الطائرة لم تتعطل عن العمل لكنها كانت في حاجة لأن تعود إلى الخلف في ظل غياب القاطرة التي يمكنها أداء تلك المهمة.

يذكر أن جميع الطائرات لا يمكنها العودة إلى الخلف كما تفعل السيارات ويتعين علي قائدها الاستعانة بقاطرة مخصصة لهذا الغرض.

 
مشاهدة المزيد