آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

التنازلات مفتاح الزواج السعيد
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 15 سنة و 4 أشهر و 19 يوماً
الجمعة 20 فبراير-شباط 2009 05:39 م

أكد باحث من ولاية تكساس الأميركية ان مفتاح الزواج السعيد والجيد هو تقديم الكثير من التنازلات. واعتبر إدوارد مورغويا، وهو بروفسور في العلوم الاجتماعية بجامعة تكساس يجري دراسات في العلاقات طويلة الأمد، "إذا فزت بشجار مع الشريك الآخر فهذا يعني انك خسرت فعلاً ،لأن الخسارة والربح في أي علاقة يعني انها تشهد ضعفاً".

وأشار مورغويا إلى حدوث تغييرات في العلاقات طويلة الأمد إذ بات الناس يعيشون معاً بدلاً من الزواج في حين ان النساء يعملن بدلاً من البقاء في المنزل، لكنه أوضح انه على الرغم من التغييرات إلا ان بعض الأمور لا تزال ثابتة ومن بينها أهمية تبادل المجاملات.

واقترح مورغويا على الأزواج قراءة أفكار رومانسية في الصحف والمجلات قبل يوم عيد العشاق، معتبراً ان "ثمة طرقاً جيدة للحفاظ على العلاقة حية حتى وإن كنتم متزوجين منذ فترة طويلة جداً".