آخر الاخبار

انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء هل تنسف تصريحات الحوثي المعادية للسعودية جهود السلام الحالية؟.. تقرير الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات أبناء الجوف يحتشدون دعما لقوات الجيش والمقاومة وإجراءات البنك المركزي بعدن ويستنفرون كافة مكونات المجتمع توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية

جهاز لتبادل القبلات عبر الإنترنت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 17 يوماً
الخميس 23 مايو 2013 02:57 م

يبدو أنّ الرمز أو "الأموشن" الخاص بإرسال القبلات والمستخدم ضمن الرموز التي يتم تبادلها عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت والجوالات لم يكن كافيًا للإيفاء بالغرض بالنسبة لهومان ساماني

الباحث السنغافوري المختص في الروبوتات، والذي قرر ابتكار جهاز صغير يمكنه نقل قبلات الأزواج والأقارب عن بعد لخلق حالة شعورية بحضور الطرف الآخر وعدم غيابه.

أطلق ساماني على جهازه الذي يتخذ هيئة كرة دائرية صغيرة على شكل أرنب له أذنان وعينان اسم "رسول القبلة"، حيث إنّ له شفتين عريضتين من السيليكون الاصطناعي شديد الحساسية للمس والشعور بالقبلة. ولكي يعمل الجهاز عليك أن تشتري زوجين منه، الأول يكون لدى من تحب والآخر يكون معك، وعندما تطبع قبلة على شفة الجهاز، فإنّ شفة الجهاز الآخر ستقوم بالتحرك مقلدة حركات شفتيك، ما يجعل الطرف الأخر يستشعرها وكأنها حقيقية!!

ويرى هومان ساماني، مخترع الجهاز الذي تحدثت عنه عديد من الصحف، أنّ المسافر الذي تفصل بينه وبين أهله أو زوجته بلدان كثيرة سيجد في الجهاز الحل الأنسب للتمكن من تقبيل زوجته أو أهله وهو بعيد عنهم.