آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تقيم أعراسا جماعية لأتباعها من جيوب مُلاك المتاجر الصغيرة حماس تفاجئ المراقبين.واسرائيل وتعلن إختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا لهنية عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه

الرقيق الأبيض: تهريب 10 آلاف فتاة سنويا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و 29 يوماً
الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2007 02:55 م

قال الرئيس البلغاري جورجي بارانوف إن ضعف النظام القضائي في البلاد وانتشار الجريمة المنظمة والفقر ساهم بانتشار ظاهرة تجارة النساء البلغاريات وتهريب حوالي 10 آلاف امرأة بلغارية من البلاد.   

ونقلت وكالة أنباء صوفيا عن بارانوف في مؤتمر صحافي لمناقشة الوسائل لكبح ظاهرة تهريب النساء البلغاريات، أن على الحكومة أن تستثمر المزيد من الأموال والجهود في وقف ظاهرة تهريب البلغاريات إلى بلدان أخرى. 

وقال بارانوف إن بلغاريا انتهجت بعض الإصلاحات على النظام القضائي في البلاد بهدف زيادة الصعوبة أمام مهربي النساء مقترحاً أن تقوم الحكومة بوضع سجل للنساء اللاتي وقعن صحية هذه التجارة غير المشروعة. 

وذكرت الوكالة أن حوالي 800 ألف امرأة حول العالم سنوياً تجبرن على ممارسة الدعارة ما يدر على رؤوس عصابات تهريب النساء ما بين 11.3 مليار و17 مليار دولار.