آخر الاخبار

وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل

سعودي يؤخر إقلاع طائرة
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 30 يوماً
الثلاثاء 12 مارس - آذار 2013 05:25 م

تسبب راكب سعودي في تأخير إقلاع طائرة متوجهة من جدة غرب السعودية إلى الدمام شرق البلاد بعد إصراره على إنزال المضيفة الموجودة بالطائرة لعدم وجود محرم برفقتها.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن "إحدى المضيفات فوجئت بالراكب يسألها أثناء شرحها لوسائل السلامة على الطائرة: لماذا أنت موجودة في الطائرة بدون محرم ، ليعلن بعدها رفضه إقلاع الطائرة إلا بإنزال كل النساء اللائي لا يوجد محارمهن معهن".

من جانبه ، استنجد قائد الطائرة بأمن المطار وعلى الفور حضرت قوة من أجهزة الأمن لإنزال الراكب وابنه بالقوة الجبرية ما أدى إلى تعطل إقلاع الطائرة ساعتين عن موعدها. وفي المطار باشرت أجهزة الأمن تحقيقاتها في الواقعة وتم تحرير محضر.

وكان الشيخ عبدالمحسن بن ناصر العبيكان مستشار الديوان الملكي السعودي أجاز سفر المرأة دون محرم "إذا أمنت على نفسها" كسفرها بالطائرة على أن يستقبلها أحد محارمها عند وصولها.