آخر الاخبار

مناصرو إسرائيل في أمريكا يقودون معركة قضائية ضد بايدن.. دعوى قضائية جديدة إيران تتوعد بالتصريحات .. وواشنطن تحشد الدفاعات لإسرائيل مجلس الوزراء يناقش الأوضاع العسكرية ويتعهد بالعمل بأقصى جهد لدعم جهود وزارة الدفاع وتوفير متطلباتها للمضي بأداء دورها الوطني عاجل : قبائل قيفة تقوم بتعليق جثث المليشيا الحوثية على مآذن المساجد ومواجهات عسكرية ضارية بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل - تحديثات سعودية أبكت منافستها الإسرائيلية.. من هي دنيا ابو طالب؟ قرعة غرب آسيا للناشئين تضع حامل اللقب المنتخب اليمني في المجموعة الثانية بعد نصف شهر.. أول تعليق من البنك المركزي اليمني بشأن سبب الغاء قراراته ولمصلحة من هذا التراجع؟ لماذا اختارت حماس السنوار خلفا لاسماعيل هنية؟ وبماذا وصفه ضابط اسرائيلي استجوبه لأكثر من 150 ساعة؟ شاهد.. صور مؤلمة من محافظة الحديدة بعد ليلة شهدت هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة أول دولة غربية تعلن إجلاء عائلات دبلوماسييها بإسرائيل إلى الأردن

عامل يعثر على 8 ملايين يورو في حاوية قمامة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً
الخميس 15 مارس - آذار 2018 05:01 م

عثر أحد عمال المخابز في مدينة فرانكفورت الألمانية، اليوم الأربعاء، على ثمانية ملايين يورو في حاوية قمامة، وأخبر الشرطة، حيث تبين فيما بعد بأن الأموال مزورة.

وجاء في بيان الخدمة الصحفية للشرطة في المدينة: “لقد أظهر المواطن سلوكًا مثاليًا، خاصة وأنه لم يكن باستطاعته في تلك اللحظة، معرفة ما الذي أحضره بالضبط إلى مركز الشرطة”، بحسب وكالة “رويترز”.

وأشارت الخدمة الصحفية إلى أن الرجل البالغ من العمر 56 عامًا، وجد النقود في حقيبة كانت ملقاة في حاوية للنفايات العضوية، وقرر الرجل نقل الحقيبة إلى مركز الشركة، حيث تبين من خلال فحص دقيق أن الأموال مزورة. ومع ذلك، ثمنت الشرطة بتقدير عال سلوك الرجل.