آخر الاخبار

اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب دون الإشارة الى الحوثيين.. أحمد علي يتحدث عن منع اليمنيين من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر ويوجه دعوة لكافة القوى الوطنية

فيسبوك تغزو شاشات هواتف أندرويد
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 21 يوماً
الجمعة 05 إبريل-نيسان 2013 05:12 م

كشفت شركة فيسبوك عن برنامج "فيسبوك هوم" المخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ليخصص شاشات هذه الأجهزة لعرض معلومات المستخدم مباشرة من حسابه في شبكة التواصل وبتحديث فوري، وأعلنت عن هاتف HTC First ليكون أول جهاز يوفر برنامج فيسبوك الجديد.

البرنامج الذي أعلنت عنه الشركة هو مجموعة من التطبيقات التي يتم تثبيتها على هواتف أندرويد لتمنح نظام التشغيل تكاملا كليا مع موقع التواصل الاجتماعي وعرضا لمحتوياته مع التركيز على الصور دون الحاجة لتطبيق فيسبوك للهاتف الجوال.

وبمجرد تثبيت هذه التطبيقات على هاتف أندرويد ستتحول شاشة الجهاز إلى ما يشبه صفحة فيسبوك Facebook Wall حيث تعرض مشاركات الأصدقاء وصورهم وتعليقاتهم ورسائلهم فور وصولها مع تنبيهات بذلك.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها بمدينة سان فرانسيسكو قال مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ إن الهدف من تطوير "فيسبوك هوم" هو توفير تكامل عميق" لم توفره أية تطبيقات من قبل" بين موقع التواصل وهواتف أندرويد.

وأشار زوكربيرغ إلى أن شركته ستدخل في شراكة مع كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية لتوفير "فيسبوك هوم" على هواتفها بشكل مسبق، ومن هذه الشركات سامسونغ وسوني ولينوفو وهواوي إضافة إلى "إتش تي سي".

وأعلن زوكيربيرغ أن برنامج "فيسبوك هوم" سيكون متوفرا للتحميل من متجر غوغل بلاي على هواتف أندرويد في 12 أبريل الحالي، أما هاتف "إتش تي سي" First فسيتوفر في ذات اليوم بسعر 99.9 دولار أميركي.