آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

دخلت جهازا خطيرا حرصا على حقيبتها
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 25 يوماً
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 05:05 م

دخلت امرأة صينية جهاز مسح الأشعة الضوئي الذي يفحص الحقائب في محطة قطارات خوفا على حقيبتها من الضياع.

ووقع هذا الحادث الغريب في إحدى محطات السكك الحديدية في مقاطعة دونغ غوانغ الصينية. وعرضت المرأة نفسها للأشعة الضارة لأنها أصرت على دخول جهاز مراقبة الحقائب مع حقيبتها خوفا من فقدانها.

وذكرت صحيفة “South China Morning Post” أن مسؤولي الأمن في المحطة حاولوا إقناع المرأة بعدم دخول الجهاز لما يسببه من أخطار صحيّة، إلا أنها تجاهلت تحذيراتهم ورافقت حقيبتها عبر الجهاز.

يذكر أن فترة عطلة أعياد رأس السنة الصينية تشهد الكثير من الحوادث الغريبة لدى سفر المواطنين في الصين إلى أقاربهم في مناطق أخرى من البلاد.