آخر الاخبار

عاجل الحوثيون يبدأون عملية عسكرية ضد قبائل قيفة والطيران المسير يقصف مواقع رجال القبائل إصدار قرابة مائة ألف جواز سفر يمني خلال شهر دولة جديدة تتسلّم قيادة المهمة الأوروبية لحماية الملاحة بالبحر الأحمر ‏‎عاجل الحوثيون يدفعات بدببات وعربات BM باتجاه قبائل قيفة ووساطة قبلية تقف عاجزة  أمام التنعنت الحوثي مركز الأرصاد يوجه تحذيرا للمواطنين في عشر محافظات يمنية من الأمطار الغزيرة والرياح وقفة تضامنية بمحافظة مأرب تعتبر تجويع المدنيين عمدا جريمة حرب مكتملة الأركان وتوجه رسالة عاجلة للمجتمع الدولي إيران «مضطرة» للرد على اغتيال اسماعيل هنية.. وهذه خياراتها بعد اهانتها أمام العالم الإعلان عن وفاة عيسى حياتو طالبو بتنفيذه في أقرب وقت..‏60 برلمانيا يوجهون طلباً هاماً لرئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب اللواء سلطان العرادة يدعو المنظمات الأممية والدولية الى استيعاب خطة الاستجابة الإنسانية التي أطلقتها السلطة المحلية

يمني يرغم السعوديات
بقلم/ دنيا الوطن
نشر منذ: 16 سنة و 6 أشهر و 22 يوماً
الأربعاء 16 يناير-كانون الثاني 2008 05:41 م

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة محايل السعودية من ضبط ساحر يمني يدعي علم الغيب، احترف عمل السحر متنقلا بين عدد من قرى ومراكز تهامة منطقة عسير، مجبرا النساء الح وامل بتسمية مواليدهن من الذكور به وإلا سينالهن من غضبه أن هن لم يمتثلن لطلبه .

وبحسب صحيفة "الوطن" بين رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة عيد بن أحمد الألمعي أن الساحر استطاع أن يستدرج بعض ضعاف النفوس من الجنسين الذين يأخذون في إكرامه أشد الكرام ويخافونه خوفا كبيرا ويخشون من غضبه .

وأوضح الألمعي أن الهيئة شرعت في ملاحقة الساحر إلى أن ضبط متلبسا بالجرم المشهود في قرية الشدخاء جنوب حي آل مشول شمال شرق المحافظة، ووجد بحوزة الساحر 25 طلسما أغلبها بأسماء نساء تستخدم بعد الجماع ، وفق الوصفة المرفقة خلف بعض الطلاسم، إلى جانب حرز يزعم أنه يحفظه من تكشف أمره. وجهاز جوال مليء بالأرقام أغلبها بأسماء نساء ومبلغ مالي .

وأشار الألمعي إلى أنه تم تسليم الساحر والمضبوطات التي وجدت بحوزته لشرطة محافظة محايل عسير لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لإحالته إلى الحاكم الشرعي لإيقاع العقوبة الرادعة عليه .