آخر الاخبار

نقاط الخلاف الرئيسية حول صفقة الأسرى بين حماس وإسرائيل و صحيفة عبرية تكشف التفاصيل الاحتلال يبلغ واشنطن بمعلومات جديدة عن الرد الإيراني ..تفاصيل استقالة محمد جواد ظريف نائب الرئيس الإيراني بعد 10 أيام من تعيينه رشقات صاروخية ضخمة تسقط على إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي بالجليل الأعلى حماس تصدر بيانا هاما بشأن المفاوضات مع إسرائيل وتوجه رسالة لمصر وقطر منظمات تعلن اليمن دولة منكوبة بسبب الفيضانات والهلال الأحمر تؤكد تضرر أكثر من 93 ألف شخص الموت يغيب أبرز الشخصيات الإعلامية اليمنية وحزب الإصلاح يعتبر رحيله خسارة كبيرة حماس توجه “رسالة” للوسطاء وتكشف شروطها للعودة إلى المفاوضات مع الكيان الصهيونى اللواء سلطان العرادة يتفقد أضرار الأمطار والعواصف في مخيمات النازحين بمأرب  ويوجه بسرعة توفير الاحتياجات الأساسية للنازحين من إيواء وغذاء وسرعة اصلاح الخدمات العامة الكشف عن تفاصيل السلاح الذي استخدمه الكيان الصهيوني في ارتكاب مجزرة مدرسة التابعين بغزة

قولٌ وفعل والضحايا يمنيون. !
بقلم/ د: محمد الظاهري
نشر منذ: 11 سنة و يوم واحد
الجمعة 09 أغسطس-آب 2013 10:08 م
يُلاحظ أنَّ الإخوة الحوثيين يؤدون صرختهم , ويرددون (شعارهم) بقولهم : الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل , بينما في الواقع , يموت اليمنيون من دون الأمريكيين والصهاينة أو الإسرائيليين !
وبالمقابل , يرفع الأمريكيون شعار مكافحة الإرهاب , ومحاربة تنظيم القاعدة ؛ فيقتِلون اليمنيين على أراضينا , عبر طائراتهم بدون طيار , ومن دون قانون !
وهكذا يتضح الفارق بيننا وبينهم !
فالغربيون (الأمريكان والصهاينة تحديدًا) يقولون ويفعلون !
بينما نحن (العرب) نقول ولا نفعل ! أو نقول ونفعل عكس ما نقول !
وهنا تكمن المعضلة لدى بعض اليمنيين , وبعض العرب !
-ملحوظة : رغم العيد , ثمة يمنيون - وفقًا لبعض الأنباء - يُقتلون في صعدة على أيدي يمنيين (حوثيين) ! وهناك يمنيون يقتلون في مأرب وحضرموت على أيدي أمريكيين , عبر طائراتهم بدون طيار!
والمحزن , أن اليمنيين هم المقتولون في كلتا الحالتين ! ثم يحدثك اليمنيون عن حكمتهم , والأمريكيون عن ديمقراطيتهم!