آخر الاخبار

أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها

المصري : يهدد بحزام الأمان والهاتف السيار
بقلم/ براد نيكربوكر
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 7 أيام
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 06:04 م

أكد اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية أن مشروع القانون الجديد للمرور سيشدد العقوبات على كل من يرتكبون مخالفات مرورية في الميدان .

وذكر المصري في تصريح لموقع "الثورة نت" اليمنى بأنه بعد أقرار القانون ستنظم كثير من الحالات المرورية الميدانية والمكتبية وسينعكس عمل المرور وبالشكل الإيجابي على كافة مستخدمي الطريق.

وحث وزير الداخلية السائقين على أهمية عدم استخدام الهاتف السيار والعمل في نفس الوقت على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة حرصا على سلامة السائقين وتجنبا للحوادث التي تقع بشكل يومي في الطرقات.

وأشار المصري إلى أن وزارة الداخلية تعكف على تجهيز خطة توعوية ستقوم بتنفيذها قريبا من أجل نشر الوعي المروري عبر مختلف وسائل الإعلام حول أهمية استخدم حزام الأمان ومنع استخدام الهاتف السيار أثناء القيادة.

ونوه بأن مشروع القانون الجديد للمرور يعتبر استخدام الهاتف مخالفة وكذلك عدم استخدام حزام الأمان مخالفة مرورية.