آخر الاخبار

مصدر أمني: لم تصدر أوامر قبض قهرية خارجية بحق المتهمين باختطاف واخفاء المقدم علي عشال مناصرو إسرائيل في أمريكا يقودون معركة قضائية ضد بايدن.. دعوى قضائية جديدة إيران تتوعد بالتصريحات .. وواشنطن تحشد الدفاعات لإسرائيل مجلس الوزراء يناقش الأوضاع العسكرية ويتعهد بالعمل بأقصى جهد لدعم جهود وزارة الدفاع وتوفير متطلباتها للمضي بأداء دورها الوطني عاجل : قبائل قيفة تقوم بتعليق جثث المليشيا الحوثية على مآذن المساجد ومواجهات عسكرية ضارية بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل - تحديثات سعودية أبكت منافستها الإسرائيلية.. من هي دنيا ابو طالب؟ قرعة غرب آسيا للناشئين تضع حامل اللقب المنتخب اليمني في المجموعة الثانية بعد نصف شهر.. أول تعليق من البنك المركزي اليمني بشأن سبب الغاء قراراته ولمصلحة من هذا التراجع؟ لماذا اختارت حماس السنوار خلفا لاسماعيل هنية؟ وبماذا وصفه ضابط اسرائيلي استجوبه لأكثر من 150 ساعة؟ شاهد.. صور مؤلمة من محافظة الحديدة بعد ليلة شهدت هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة

جنازة تثير الرعب في ذمار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 10 أيام
السبت 26 يناير-كانون الثاني 2013 04:06 م

أثارت حادثة إخراج أحد الموتى لمرتين متتاليتين بعد وضعه على نعش داخل بيت الصلاة في الجامع الكبير بمدينة ذمار موجة من الهلع واللغط بين المصلين.

وذكر شهود عيان أن أشخاصاً كانوا متحلقين على الجنازة قبل خطبة أمس الجمعة سمعوا بشهقة تنفس طويلة صادرة من المتوفي ابراهيم الأعرج 30 عاماً الأمر الذي دفع الموجودين لنقله إلى المستشفى، وهناك أكد الأطباء موته وبعد إعادته إلى مقدمة الجامع تمهيداً للصلاة عليه لوحظ نفس الحركة، أو قريبة منها فتم إخراجه مرة أخرى واخضاعه للكشف الطبي الذي أكد أن الروح فارقت الجسد.

وأكد الشهود أن الجنازة أعيدت إلى الجامع الكبير قبيل نهاية خطبة الجمعة بدقائق قليلة حيث تمت الصلاة عليه.