آخر الاخبار

ما الفرق بين التراجع عن قرارات البنك المركزي اليمني أو تأجيلها؟ وما حقيقة استجابة الشرعية للضعوطات؟ أول محافظة يمنية تخرج في تظاهرة شعبية تأييدا لقرارات البنك المركزي ورقة بحثية تكشف عن ازمة سيولة حادة في مناطق الحوثيين ومخاطر التعثر وإفلاس البنوك أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية

الرقيق الأبيض: تهريب 10 آلاف فتاة سنويا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و 4 أيام
الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2007 02:55 م

قال الرئيس البلغاري جورجي بارانوف إن ضعف النظام القضائي في البلاد وانتشار الجريمة المنظمة والفقر ساهم بانتشار ظاهرة تجارة النساء البلغاريات وتهريب حوالي 10 آلاف امرأة بلغارية من البلاد.   

ونقلت وكالة أنباء صوفيا عن بارانوف في مؤتمر صحافي لمناقشة الوسائل لكبح ظاهرة تهريب النساء البلغاريات، أن على الحكومة أن تستثمر المزيد من الأموال والجهود في وقف ظاهرة تهريب البلغاريات إلى بلدان أخرى. 

وقال بارانوف إن بلغاريا انتهجت بعض الإصلاحات على النظام القضائي في البلاد بهدف زيادة الصعوبة أمام مهربي النساء مقترحاً أن تقوم الحكومة بوضع سجل للنساء اللاتي وقعن صحية هذه التجارة غير المشروعة. 

وذكرت الوكالة أن حوالي 800 ألف امرأة حول العالم سنوياً تجبرن على ممارسة الدعارة ما يدر على رؤوس عصابات تهريب النساء ما بين 11.3 مليار و17 مليار دولار.