آخر الاخبار

تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة

ليلى الطرابلسي تحاول الانتحار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 13 سنة و شهرين
الأربعاء 27 يوليو-تموز 2011 08:49 م

اثارت ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي الجدل في اكثر من موقف، خاصة في فترة ثورة الشعب التونسي على حكم زوجها زين العابدين بن علي.

وفي خبر مفاجئ تناقلت وسائل الاعلام خبر مفاده ان ليلى الطرابلسي نقلت إلى مستشفى أبها الخاص بعد محاولتها وضع حد لحياتها بالانتحار بالسم.

وقد استعملت ليلى الطرابلسي مادة سامة في مقر إقامتها ولكن الجرعة لم تكن قاتلة فأطلقت السيدة بن علي عقيرتها بصراخ جراء ألم السم في جسدها فتم نقلها بسرعة لمستشفى أبها الخاص وسط ذهول زوجها وفزع الحراس وطاقم الخدمة.

وقال الدكتور عبد الله النابلسي مدير قسم الطوارئ بالمستشفى أن حالة السيدة بن علي مستقرة الآن وذلك بعد التحكم في انتشار السم ووقفه. وقال مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش أن الأبحاث الأولية تثبت أن مواطنا مصريا قام بتوفير مادة سامة لليلى الطرابلسي بأحد مراكز التسوق وما تزال الأبحاث جارية لمعرفة دوافع محاولة الانتحار والمساهمين فيها.