آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

مطلقة تحصل على نفقة حمار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و شهرين و 23 يوماً
الجمعة 18 إبريل-نيسان 2008 05:38 م

نظرًا لأن زوجها بائع الخضار لم تكن لديه أموال كافية يمتثل بها للحكم الصادر بحقه، استولت مطلقة مصرية على الحمار الذي يملكه طليقها.

وقضت محكمة الأسرة بإلزام بائع الخضار بدفع مبلغ ألفي جنيه كنفقة متعة لمطلقته.

وأكد الرجل أنه لا يملك هذا المبلغ وعرض على مطلقته أن تأخذ الحمار الذي يجر عربة الخضار التي يكتسب رزقها بها مقابل أن تتنازل عن الدعوى.

ولم تتردد المرأة في الاستيلاء على الحمار كبديل عن مبلغ الألفي جنيه الذي حكمت به المحكمة لها كنفقة متعة.