آخر الاخبار

فضيحة حوثية مثيرة للسخرية.. المليشيات تطبع عملة ورقية فئة 50 ريالاً وتبدأ تداولها في هذه المحافظة - الحوثي يفقد عقله غزة تنتصر..‏بيان قطري مصري أمريكي مشترك بشأن مقترح بايدن الجديد أردوغان يكشف عن الدولة الوحيدة في العالم التي اتخذت إجراءات ضد إسرائيل بسبب حرب غزة شاهد القسام تكشف تفاصيل استدراج مقاتليها قوة إسرائيلية لنفق في مخيم جباليا وإيقاعها بين قتلى وأسرى مشروع حوثي كارثي يقوده المشاط في ضواحي صنعاء يهدد حياة 20 ألف شخص البرنامج السعودي يضع حجر الأساس لمشروع تطوير وإعادة تأهيل منفذ الوديعة اشهر بنوك السعودية يعلن إيقاف تعاملاته مع البنوك الموقوفة من قبل البنك المركزي اليمني بعد أقل من 24 ساعة من تهديد المليشيا للسعودية.. محكمة حوثية تصدر أوامر بإعدام ا44 مواطنا يمنيا .. تفاصيل قبائل كبرى مديريات محافظة صنعاء تعلن النفير العام ضد اخطر مخطط حوثي يهدف الى تمزيقها ومصادرة اراضيها عاجل .. أبرز تفاصيل خريطة الطريق بشأن غزة

حذاء يتسبب في إقالة مسؤول من منصبه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و 14 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 04:21 م

تسبب حذاء مسؤول صيني في إقالته بعدما انتشرت صورة له وهو يركب على ظهر أحد مواطنيه حفاظاً على حذائه الغالي في إقليم زيجانج، مما أثاءر غضباً واسعاً في الشارع الصيني.

التقط هذه الصورة أحد الهواة بعد إعصار "فيتو" الذي ضرب البلاد أخيراً، ويدبو فيها القروي "الذي أصر على أن يحمل المسؤول كي لا يضطر إلى خلع حذائه والسير حافي القدمين في بركة ماء".

وأشارت وكالة "شينخوا" الصينية إلى أن الحزب الشيوعي الحاكم في الصين يشن حملة تستهدف "الفساد والتبذير" من جانب المسؤولين، فيما تعود إمكانية ولوج الصينيين إلى الإنترنت وطرح القضايا التي تؤرقهم بفائدة كبيرة عليهم.

وأعادت إقالة الموظف الحكومي الصيني من منصبه إلى أذهان البعض المثل الروسي القائل "البخيل يدفع مرتين"، إذ حرص المسؤول السابق على عدم خلع الحذاء خشية تضرره ما أدى إلى خلعه هو بالكامل من منصبه.