آخر الاخبار

بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024" الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى  حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان البنك المركزي في عدن يصدر بياناً تحذيريا لكافة المؤسسات المالية الداخلية والخارجية صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب كيف عزل البنك المركزي في عدن الحوثيين عن العالم؟.. تقرير مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل مصادر عسكرية لـ مارب برس : مواجهات ضارية بين قوات العمالقة والحوثيين جنوب مأرب الأمم المتحدة تعلن صدمتها من المليشيا وتعترف بعجزها عن الوصول لموظفيها المختطفين وتوجه دعوه للدول والكيانات المؤثرة على الحوثيين

ريم بحيبح: سؤال أوجهه لكل يمني محب لعلي صالح
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 12 يوماً
السبت 25 فبراير-شباط 2012 05:39 م
Reem Buhaibeh

سؤال أوجهه لكل يمني محب لعلي عبد الله صالح بعد سماعكم لما قاله السفير الأمريكي عن تمسك بلاده ببقية العائلة المالكة في بلادنا و أنهم مع إستمرار تولي أفراد عائلة صالح في قيادة الجيش لعدة سنوات قادمة هل لازلتم على حبكم لمحبوب أمريكا؟

أمريكا التي غزت العراق و أوصلته لما نرامن أجل مصالحها الخاصة..و فبلها غزت أفغانستان..و تستخدم الفيتو أمام كل قرار قد يصدر ضد إسرائيل ..أمريكا التي نعلم كلنا أن من تحبه يجب أن يكون قد قدم براهين الطاعة و الولاء لها من دماء شعبه و ثرواته و كرامته..

هل لا زلت تحب محبوب أمريكا؟