أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل تفاصيل لاول مرة عن واقع الضاحية الجنوبية لبيروت .. شوارع فارغة ومبان مدمرة طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا جوجل تضيف مزايا ذكاء اصطناعي جديدة معلومات قد تذهلك تفاصيلها… هل يستطيع الذكاء الاصطناعي اكتشاف المشاعر من النصوص هبوط أسعار الأرز بعد تخفيف الهند قيود التصدير شخصية غامضة و حلقة الوصل مع إيران.. من هو حسن قصير الذي استهدفته غارة إسرائيلية بالمزة قصف إسرائيلي دون إنقطاع .. واستهداف مقر هيئة إسعاف بقلب بيروت
عجبًا .. لإعلامِي
يهتم لأجل الدخانِ
ما يحدثه من أضرارْ
ولا يهتم لفعل النيرانِ
يهتم للعطسةْ
كي لا تحدثْ
ولا تصيبه الرعشةْ
أبدا .. لا يهتم لإعدامِي
عجبا .. لإعلامِي
يهتم لأجل رئة إنسانِ
كي لا تتأذى لا تتعبْ
ولا يهتم لِقتل الناسِ بأكوامِ
لا تتعب نفسك .. ( إنساني )
(لساني حال الإعلام ِ )
لا تأخذك الدهشة
هذا زمن الرعشة والنفشة
(زمن تطفيف الميزانِ)
زمنٌ يخشى فيه المفتي
من جرم الرشفة
(رشفة دخانِ)
ويفتي – مجيزا –
قتل الناس بأطنانِ
يا الله ما هذا البخسْ (!)
ما هذا التطفيفْ
ما هذا الكيلْ
ما هذا الزمن النحسْ (!)
هذا زمن حكامِي/إعلامِي
زمن يُهتَم فيه لرشفة دخانِ
يُخشى على شاربها
من غضب الرحمانِ
لا .. أبدا لا يعبأ
إعلامي .. لجرم السلطان
لا .. لا يهتم لقتلى ..
... لحرقى النيران
ماذا يبقى ل ـ ( رشفة )
من مانشيت .. من عنوان ِ
بجانب جرم السلطانِ
فتك النيرانِ
نعوذ بك ربي
من ظلم الإعلام ِ
من جرم الحكام ِ
من فتوى علماء الشطانِ
( أذناب ِ السلطان ِ)
ممن أجاز القتل بأطنان
نعوذ بك ربي
من جور العُربان/الغُربان
(أنظمة إقليمية/دولية)
قد باعت نفسها للشيطان ِ
لم يبق َ لنا إلا إياك
وقد تخلى عدل الجيران ِ
تركونا لعفاش ِ الشيطان ِ
ونسوا - في ذات الوقت -
أنهم جيران لإيران ْ
ونسوا عاقبة الظلم
( ظلم الجيران ْ)
نسوا عدل الرحمن ْ
ربي لا تسقيهم من ذات الكأس
لا تشويهم بذات النيران ْ
ربي .. لا تسلط عليهم إيران ْ
وحبب إليهم يمن الإيمان ْ
واجمعنا وإياهم وجميع العربان ْ
ببني إخوتنا .. بني عثمان ْ
(تركيا أردوغان)
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ف هم لنا نعم الإخوان
وصرف عنا وعنهم
كيد العدوان ْ
(أمريك/إسرائيل)
( إيران ْ )
ففعلهم .. فعل الشيطانْ
فهما - الإثنان - تجاه عداوتنا
( سيان ْ )
م ُ سل َّ مة لا يختلف فيها
( اثنان ْ )
نعوذ بك ربي
من زمن التوهانْ
(زمن الحليم الحيران ْ )
أن يعيد فينا الكرِّةْ
فيبقى الك ُ ره َ بين الجيران
ويعم ِّ ق فيهم شرّه ْ