آخر الاخبار

وصفهم بـ الصعاليك..مزيع بقناة المسيرة الحوثية يثير غضب قبائل البيضاء والنشطاء يردون :في قوانين المليشيات يُعدّ المدافعين عن كرامتهم صعاليك رئيس حزب القوات اللبنانية: على حزب الله أن يتحمل عواقب الحرب وحده و نحن جوهر وجود لبنان مصر تصعد من قضيتها حول سد النهضة الإثيوبي وتوجه خطابا لمجلس الأمن تقرير أمريكي يكشف كيف تلاعبت إيران بالحوثيين في معركة غزة وكيف حولتهم لأداة رخيصة لتعزيز النفوذ الإيراني ودعم استراتيجيتها البحرية تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع اشتعال حرب طاحنة ومسيرات أوكرانية تهاجم موسكو.. وروسيا تقترب من السيطرة على منطقة استراتيجية وهامة 5 مشاريع صينية عملاقة في أفريقيا قد تقلب الموازين وتغير الأحداث في عدة دول الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب.

اغرب قصة زواج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 11 شهراً و 26 يوماً
الخميس 04 سبتمبر-أيلول 2008 04:37 م

أقدم سعودي على عقد قرانه على امرأة كانت وصفت نفسها أنها فقيرة وغير جميلة في استمارة يستخدمها الراغبون في الزواج، ليتفاجأ بأن عروسه مليونيرة وعلى قدر كبير من الجمال.

وذكرت السيدة السعودية في الاستمارة أنها غير جميلة وسمراء اللون وفقيرة جدا، إلا أن الرجل السعودي طلب يدها للزواج، موافقا على المواصفات التي وضعتها المرأة، وأبلغ الخاطبة برغبته في الزواج منها، وقامت الخاطبة بدورها بابلاغها برغبة العريس برؤيتها ا لرؤية الشرعية.

لكن العريس تفاجأ أن عروسه تمتلك أكثر من 7 ملايين ريال وعلى قدر كبير من الجمال، وبررت توصيفها لنفسها برغبتها في أن يتقدم إليها شخص لا يطمع في ثروتها، ويقدرها كإنسانة بصرف النظر عن جمالها ومالها إضافة لكونه صادقا في رغبته في الزواج.