آخر الاخبار

رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز الأحمر الصغير يستهل مشوار دفاعه عن لقب بطولة غرب آسيا بلقاء نظيره العماني غدا

اغرب قصة زواج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 11 شهراً و 26 يوماً
الخميس 04 سبتمبر-أيلول 2008 04:37 م

أقدم سعودي على عقد قرانه على امرأة كانت وصفت نفسها أنها فقيرة وغير جميلة في استمارة يستخدمها الراغبون في الزواج، ليتفاجأ بأن عروسه مليونيرة وعلى قدر كبير من الجمال.

وذكرت السيدة السعودية في الاستمارة أنها غير جميلة وسمراء اللون وفقيرة جدا، إلا أن الرجل السعودي طلب يدها للزواج، موافقا على المواصفات التي وضعتها المرأة، وأبلغ الخاطبة برغبته في الزواج منها، وقامت الخاطبة بدورها بابلاغها برغبة العريس برؤيتها ا لرؤية الشرعية.

لكن العريس تفاجأ أن عروسه تمتلك أكثر من 7 ملايين ريال وعلى قدر كبير من الجمال، وبررت توصيفها لنفسها برغبتها في أن يتقدم إليها شخص لا يطمع في ثروتها، ويقدرها كإنسانة بصرف النظر عن جمالها ومالها إضافة لكونه صادقا في رغبته في الزواج.