آخر الاخبار

الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب ما حقيقة اكتشاف أول إصابة بـ ''جدري القرود'' في اليمن؟ مستجدات قيفة رداع... مليشيا الحوثي تهرّب مغتصب الطفل وتدفع بتعزيزات ووساطة والقبائل تتداعي وتحشد مسلحيها عاجل.. اطلاق المرحلة التجريبية للإنترنت الفضائي في اليمن وتحديد موعد دخول التغطية للخدمة رسميا مسئول يصف المبعوث الأممي بـ ''المتواطئ'' ويعتبره ممثلا لمليشيات الحوثي ماذا يعني اعتماد الهوية ووثائق السفر اليمنية دوليا والإنضمام لمنظمة الايكاو ؟ مستجدات حادثة انفجار محطة الغاز.. رئيس الحكومة يتعهد بمحاسبة المسؤولين المقصرين ويصدر توجيها لمؤسسة وشركة الغاز

قتل فتاة بعد اغتصابها في المراوعة بالحديدة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 4 أشهر و 16 يوماً
الأحد 15 إبريل-نيسان 2007 10:10 ص

ذكرت مصادر أمنية في محافظة الحديدة لـ«أخبار اليوم» أن الأجهزة الأمنية بمديرية المراوعة شنــت حملة اعتقـــالات واسعــة طالت عدة أشخا ص في المديــرية فــي أعقـــاب العثور على جثــة فتــاة قتــلت بعد أن تعرضت للاغتصاب.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بمحافظة الحديدة بأن حملة الاعتقالات تمت عقب إبلاغ مواطن للأجهزة الأمنية بوجود فتاة قتيلة وشبه عارية في إحدى المزارع غرب المديرية أخفيت جثتها داخل الحشائش لينتقل رجال الأمن إلى المرزعة ويعثروا على الجثة.

المعمل الجنائي أكد أن الفتاة «15عاماً» قد تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، وأنها قد قتلت خنقاً ثم سحبت جثتها لتخفى وسط كمية من أعواد القصب في إحدى المزارع التابعة للمديرية.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن باشروا التحقيق مع المشتبهين الذين تم نقلهم إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، ولم تتمكن التحقيقات حتى اللحظة من تحديد الجاني.