آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

مراسلة الجزيرة تتعرض للتحرش الجنسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 6 أشهر و 15 يوماً
الأحد 11 يناير-كانون الثاني 2009 08:58 ص

قالت صحيفة "القبس" الكويتية نبأ قالت فيه إن "مراسلة قناة الجزيرة في القاهرة سوزان البارودي اتهمت أربعة شباب بالتحرش بها جنسيا، وسرقة هاتفها النقال ومبلغ 1600 جنيه مصري كان بحوزتها وهي تقود سيارتها في شارع فيصل."

وأضافت الصحيفة "ذكرت البارودي في بلاغ تقدمت به الى قسم شرطة الجيزة أن الشباب الأربعة طاردوها من شارع السودان في الجيزة إلى مكان وقوع الحادث بسيارة ملاكي."

وتابعت الصحيفة "تبين لمباحث الجيزة ان أحد المتهمين محمد سيد محمود (23 عاما) لاعب كرة في نادي 6 أكتوبر، وكان بصحبته كريم بدوي (29 عاما) عامل، وصلاح وسامح طلعت (دبلومات) وبمواجهتهم أنكروا واقعتي السرقة والتحرش.